ألغاز عبور النهر App APK Download For Free On Your Android/iOS Phone

ألغاز عبور النهر software Apk Download : In this Latest article, I will show you how you can download the latest 2.0 version of ألغاز عبور النهر App and its Apk File direct in your Android or iOS device.

The man who created ألغاز عبور النهر Mobile application is named Abd alhameed Alhinbazly and This app was uploaded for the first time on 2014-08-21 03:40:44 on Google Play Store and Apple’s App Store.
You can download ألغاز عبور النهر Application on both your Android and iOS phones.

Full Review about ألغاز عبور النهر Mobile application

هل تستطيع نقل مجموعة من الأشخاص من ضفة نهر إلى أخرى؟ تبدو المهمة سهلة, أليس كذلك؟
أعتذر منك ولكن الأمر ليس بهذه السهولة على الإطلاق بل إن ١٠ بالمئة فقط من سكان الأرض يستطيعون اتمام هذه المهمة خلال عدد نقلات وزمن تفكير محددين, تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الألغاز العريقة والشيقة..

*** لمحة عن الألغاز ***

تعتبر ألغاز عبور النهر من أقدم الألغاز العالمية ,حيث يعود اول ذكر مكتوب لهذه الألغاز في كتاب بعنوان “ألغاز لصقل الشباب” يعود تاريخه إلى القرن الثامن الميلادي, وكاتبه يدعى “ألكوين اوف يورك” وهو المعلم الشخصي للإمبراطور شارلمان.

كان اليابانيون يعتمدون عليها في تقييم المتقدمين للوظائف الإدارية المرموقة في الدولة, وحتى في وقتنا الحاضر فإن شركات عالمية كبرى كجووجل ومايكروسوفت كانت تقدم أشكالاً من هذه الألغاز كجزء من مقابلات التوظيف كونها تختبر مهارات مهمة مثل الإدارة وحل المعضلات إضافة للذكاء طبعاً.

قمنا بجمع أشهر أشكال هذه الألغاز في لعبة واحدة بهدف تقديم المتعة والفائدة معاً فمن المعروف أن هذه الألغاز من أفضل الرياضات الذهنية المفيدة للكبار والأطفال على حد سواء.

*** وصف اللعبة ***

ـ الهدف الأساسي في اللعبة هو نقل مجموعة من الشخصيات من ضفة نهر إلى أخرى باستخدام القارب لكن ضمن شروط وقيود محددة

ـ اللعبة مقسمة إلى مراحل متدرجة الصعوبة لا يمكن تخطي أي مستوى منها قبل حل جميع المستويات السابقة وضمن شروط محددة أيضاً

ـ تبدأ كل مرحلة بتعليمات تتضمن وصف للشخصيات وشروط نقلها, بإمكانك الإطلاع على هذه التعليمات في أي وقت لاحق من خلال قائمة التوقف المؤقت.

ـ طريقة اللعب تكون بالضغط على الشخصية المراد وضعها في القارب (يمكن وضع شخصيتين كحد أقصى) ثم الضغط على زر تحريك القارب وهو عبارة عن سهم يشير إلى اتجاه النقل.

ـ عند القيام بتحريك القارب تقوم اللعبة بالتحقق من أي مخالفة في شروط النقل فإذا كانت النقلة تخل بالقواعد فلا يتم تحريك القارب وستظهر رسالة تنبيهية تشير إلى القاعدة التي تم خرقها.

ـ بإمكانك في هذه النسخة المجانية الإطلاع على الحل وذلك بعد مشاهدة فيديو إعلاني. إذا أردت مشاهدة الحلول فوراً وبضغطة زر واحدة فيمكنك الإطلاع على النسخة الكاملة من اللعبة والتي تختلف بشكل رئيسي عن هذه النسخة بعدم وجود أي نوع من الإعلانات.

نتمنى ان تنال اللعبة إعجابكم ونتطلع لمشاركاتكم وأرائكم القيمة.
Let me tell you that ألغاز عبور النهر application has got 4.5 star rating on the Appl’s App Store till date and 2805 review all around the World. The price of this Mobile application is 0 and the File size of this Mobile application is 35,452.00 KB. So if you want to download ألغاز عبور النهر Mobile application Apk in your android or iOS mobile, Then follow the steps Which is given below :-

How to Download ألغاز عبور النهر Apk File Online

  1. If you want to download latest apk 2.0 version of ألغاز عبور النهر Mobile App, So 1st of all you have to Visit Google Play Store
  2. After that, Search the ألغاز عبور النهر Application on the search bar.
  3. Now, Copy the ألغاز عبور النهر mobile app link from Google Play Store.
  4. Now, you are ready to download the APK version of ألغاز عبور النهر mobile software.
  5. Now, Visit most popular APK downloader website Apps.Evozi.
  6. Enter the link of the ألغاز عبور النهر application, which you copied from Google Play Store.
  7. After thet, Click on “Generate Download Link” & Download latest 2.0 version APK in your android phone
  8. That’s it!! Enjoy 🙂

How to Download ألغاز عبور النهر app For iOS Phone

  1. Click Here to Visit ألغاز عبور النهر mobile app downloading page on apple’s app store.
  2. Now, Click again on Download link to Download ألغاز عبور النهر.
  3. AThat’s it!! Instaal and Open ألغاز عبور النهر App’s Latest 2.0 Version in your iOS phone.
  4. Highlight Points of ألغاز عبور النهر application

    Category Info.
    Name ألغاز عبور النهر
    Official Site
    Price 0
    Currency USD
    Category Name Games
    Release Date 2014-08-21 03:40:44
    Rating 4.5 Star
    App Size 35,452.00 KB
    Devoloper name Abd alhameed Alhinbazly
    Support Devices Android/iOS/Tablet/

    Have anything in Your mind about the ألغاز عبور النهر software? Then don’t waste your time and leave your opinion in the Comment box Below

    This application is Developed by Abd alhameed Alhinbazly and on 2014-08-21 03:40:44 it First time appeared on Google play store for all Users. In case you need any assistance then you Can follow up on sellers official site .